Download Numero Whatsapp

سلام الله عليكم .
 أنا  سارة
من المغرب
سني 24 سنة 
فتاة جميلة ، بيضاء البشرة ، هاذئة و لطيفة ، و الحمد لله اعرف أعمل 
الحاجات المنزلية وحنونة جداً وقلبي رهيف كتير . و أنا أعيش وحدي ،
و أريد أن أجد شخص أثق فيه يحبني و أحبه و أن يكون 
يخاف الله ويكون حنون و يجعلني أحس براحة البال و للجادين
المرجو وضع في تعليق اسفل الموضوع اسمك الكامل و رقم هاتفك .

ملاحظة 
اترك تعليق مناسب فيه نبدة عن حياتك الشخصية مع احدى الوسائل للتواصل واتس اب او فيس بوك او سكايب .
التعليقات
5 التعليقات

هناك 5 تعليقات to '' أنا سارة من المغرب 24 سنة ، فتاة جميلة ، بيضاء البشرة ، هاذئة و لطيفة ابحث عن شريك "

ADD COMMENT
  1. انا من المغرب 28سنه ان كانت مستعده وجاد بكل صدق مرحبا رقم الوتساب 0607950691

    ردحذف
  2. انا سمير من الجزائر عمري 35 خارج من الجامعة واود ان تكون علاقة معك جادة رقم وتساب 0796851106

    ردحذف
  3. salam sara ana abdellah 36 ans agadir brite nat3arefe 3lik ok tel:0640-89-36-27

    ردحذف
  4. انازكي من اليمن عمري 30سنه جادلعلاقه معك رقمي واتساب ٧١٣٢٩١٢٦

    ردحذف